أبرز مشاركة التلميذة شما خالد في المناقشات

«تويتر» المكتب الإعلامي ينقل الخلوة أولاً بأول

صورة

حرص المكتب الاعلامي لحكومة دبي على مواكبة الخلوة الوزارية الاستثنائية المنعقدة في جزيرة صير بني ياس والتي كان دعا اليها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد اطلاق سموه أكبر عصف ذهني شعبي في العالم لتطوير قطاعي الصحة والتعليم في الدولة.

وبادر المكتب الاعلامي لحكومة دبي الى بث مباشر لحظة بلحظة لمجريات الخلوة الوزارية، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موثقا أبرز وقائعها وملقيا الضوء على أهمية موضوعاتها والحلول والمبادرات التي تمخضت عنها.

وكان لافتا ابراز المكتب الاعلامي لمشاركة التلميذة شما خالد من ذوي الاحتياجات الخاصة وحديثها أمام الخلوة الوزارية وتلك اللقطة الأبوية الرائعة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع التلميذة شما، بينما كان سموه مبعث الطاقة الايجابية والمحركة في ورش الخلوة عبر مشاركته فيها.

وبحثت الخلوة الوزارية الاستثنائية أمس تطوير قطاع التعليم في الدولة، بينما تتواصل اليوم لتدارس سبل تطوير قطاع الصحة عبر تمحيص أكثر من 65 ألف فكرة وردت من خلال العصف الذهني الاماراتي لتطوير القطاعين.

يذكر أن الكثير من الخدمات الاخبارية في الدولة اعتمدت على التغطية المباشرة للمكتب الاعلامي لحكومة دبي في بث وقائعها أولا بأول، ولا سيما أن الآلاف من أبناء الميدان التربوي تابعوها لما لها من أهمية كبرى لدى هذا الميدان.

وكان المكتب الاعلامي خاض ذات التجربة بنجاح ابان التغطية الحية والمباشرة لوقائع فوز الامارات باستضافة معرض اكسبو العالمي 2020 في دبي.

 

 

 

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات