إعتماد الفائزين بجائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي

مجلس أمناء الجائزة خلال الاجتماع من المصدر

اعتمد الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس أمناء جائزة رأس الخيمة للابداع والتميز التعليمي أسماء المكرمين في حفل الجائزة في دورتها العاشرة. واشاد بدعم رئيس الدولة والحكام في تطوير التعلم والتميز وجعل الإمارات راية يشار إليها بالريادة على المستوى المحلي والدولي برعاية ودعم الابداعات الطلابية لجيل المستقبل بمدارس الدولة والعمل على تنمية مهاراتهم وابداعاتهم بما يعزز لديهم روح البحث والاطلاع والاكتشاف والقراءة ويعزز شخصيتهم المستقلة بما ينعكس عليهم في المستقبل القريب كوادر منتجة وداعمة لمسيرة العمل الوطني ومسيرة النماء والانتماء.

استعدادات

واطلع مجلس أمناء الجائزة على استعدادات الحفل في دورته القادمة ونتائج اعمال الملتقى السنوي للجائزة للقيادات المدرسية والطلابية ومديري ومديرات مدارس الحلقة الثانية والتعليم الثانوي في منطقة رأس الخيمة التعليمية ورؤساء مجالس الطلاب ومجالس الطالبات في رأس الخيمة. وناقش الدكتور محمد ابراهيم المنصور أمين عام الجائزة خلال الاجتماع الذي اعده المجلس صباح أمس المستجدات العامة للحفل السنوي للجائزة.

واكد المنصور أن جائزة رأس الخيمة للابداع والتميز مؤسسة حكومية غير ربحية تعنى بالتعليم في إمارة رأس الخيمة وذلك من خلال رعاية المبدعين والمتميزين من الطلبة والخريجين والهيئات الإدارية والتعليمية والفنية والهيئات والمؤسسات والشخصيات التي لها إسهامات في الحقل التربوي سعياً لتحقيق نمو متوازن بين الموارد.

تشجيع

واضاف: إن رؤية الجائزة هي تحفيز للمتميزين، رعاية للمبدعين، نتاجات مجتمعية واعدة ورسالة الجائزة هي السعي من خلالها إلى تشجيع المتفوقين والمبدعين وتحفيزهم وتنميتهم من أجل تعميق قيمة التميز والجودة في العمل ورفع كفاءة القوى العاملة لتحقيق أهداف المجتمع، وذلك من خلال الشراكة الفاعلة بين الجائزة والمؤسسات المجتمعية.

واكد المنصورأن الجائزة تهدف الى رعاية الطلبة المتفوقين والمتميزين والمبدعين لضمان استثمار أفضل للكفاءات المواطنة وتحفيز وتنمية الطلبة والأساتذة والخريجين من أجل تعميق قيمة التميز والجودة في العمل، والمساهمة في التطوير النوعي للموارد البشرية بما يلبي متطلبات التنمية المستدامة، كما تهدف الجائزة الى تشجيع المتفوقين والمتميزين والمبدعين من الطلبة والأساتذة والخريجين والى تحقيق شراكة حقيقية وفاعلة بين الجائزة والمؤسسات المجتمعية.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات