سلطان بن حمدان بن زايد يحضر افتتاح الملتقى الطلابي في أميركا

حضر الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان ويوسف العتيبة سفير الدولة في واشنطن، افتتاح الملتقى الطلابي الرابع في العاصمة الأميركية، أمس، الذي استضافته سفارة الدولة للعام الرابع على التوالي.

وفي مستهل الافتتاح أدى طلاب الدولة من ذوى الاحتياجات الخاصة " الصم والبكم"، النشيد الوطني للدولة بلغة الإشارة، ومن ثم كلمة مسجلة لسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، حض خلالها طلاب وطالبات الدولة على الاجتهاد والمثابرة والعمل الدؤوب، وأن يكونوا على قلب واحد مهما كانت الصعاب والعراقيل، فهم من بيت متوحد، وذكرهم بدورهم كأفضل سفراء لبلادهم ودعاهم إلى الافتخار بوطنهم وقادتهم الذين لا يتوانون عن تقديم أية مساندة لهم، لتحقيق أهدافهم.

وقوبل خطاب سموه بالترحيب والاستحسان من قبل الحضور، الذين عبروا عن امتنانهم الكبير وتقديرهم للاهتمام الذي يوليه سموه لهذا الملتقى.

وألقى عمر عبيد الشامسي القائم بالأعمال في سفارة الدولة، كلمة نيابة عن السفير يوسف العتـيــبــة، رحب فيها بالشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان ومشاركته الثانية على التوالي في الملتقى.

وقال موجهاً كلمته للطلبة بعد الترحيب بهم " أنتهز هذه الفرصة لكي أشارككم الأنباء السارة بفوز دولة الإمارات باستضافة دبي إكسبو 2020، وكلنا نشعر بالسعادة والفخر بهذا الفوز.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات