مركز محمد بن راشد للتواصل الحضاري يختتم فعاليات نادي اللغة العربية

اختتم مركز الشيخ محمد بن راشد للتواصل الحضاري (SMCCU) فعاليات نادي اللغة العربية الأول وذلك بمقر المركز بمنطقة الفهيدي التاريخية والذي يعنى بتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بمشاركة عدد من المتطوعين وقد كان عدد الراغبين في الانضمام إلى نادي اللغة العربية 134 شخصا حيث باشر الدوام في المرحلة الأولى 56 منهم وتم تخريج 32 دارسا.

وقال نصيف كايد المدير العام للمركز يجدر بنا قبل كل شيء أن نشكر الله أولاً ومن ثم نشـكر قائدنا الملهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الذي نستبصر برؤيته، كما نشـكر مؤسس المركز عبد الله بن عيسى السركال على جهوده في إطلاق المركز.

وأضاف بأن مركز الشيخ محمد بن راشد منظمة غير ربحية تأسست لنشر الوعي والتفاهم بين مختلف الثقافات التي تعيش في دبي. يعمل المركز تحت راية "الأبواب المفتوحة، العقول المتفتحة"، ويسعى جاهداً لإزالة الحواجز بين الناس من جنسيات مختلفة بزيادة الوعي حول الثقافة المحلية، والعادات والتقاليد والدين الاسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد أن مركز الشيخ محمد للتواصل الحضاري يفخر بالاحتفال بتخريج 32 من غير الناطقين باللغة العربية ضمن فعاليات نادي اللغة العربية الأول وقد شارك في تدريبهم عدد من المتطوعين المتخصصين بقيادة بكر غانم وكل من روضة سعد وعمرعبد الخالق وشذا وإيناس غانم وغادي نتقدم لهم بكل الشكر والتقدير ونطمح للنمو والتوسع في أعمالنا بحيث نحول المنزل الصغير ليصبح مدينة بأماكن متعددة تقدم كل جوانب التواصل الحضاري عن الشعوب حول العالم.

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات