جامعتا الإمارات ونيويورك أبوظبي تبحثان التعاون المشترك

بحث الدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات مع الدكتورة ديانسي يو نائب مدير جامعة نيويورك الأميركية في مكتبه في الحرم الجامعي الجديد، أوجه التعاون بين الجامعتين وخاصة منحة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب الأعلى للقوات المسلحة للمهارات القيادية التي تطلق كل سنة في جامعة نيويورك أبوظبي.

حضر اللقاء الأستاذ الدكتور محمد يوسف بني ياس نائب مدير الجامعة مدير الشؤون الأكاديمية والأستاذ الدكتور روبرت ويلان مساعد نائب مدير الجامعة لشؤون التعليم وأنجيلا ميكايلي نائب مدير منحة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للقيادة.

وتحتضن جامعة نيويورك أبوظبي فعاليات هذه المنحة السنوية والتي من شروطها اختيار الطلبة المتميزين من جامعتي الإمارات وزايد وكليات التقنية العليا، فالمنحة تقدم برنامجا شاملا ودقيقا حيث يوفر الكثير من الخبرات لتطوير المهارات القيادية والشخصية للطلبة كما يركز البرنامج على التفكير الناقد مع الاهتمام بجوانب علمية وثقافية أخرى.

بدورها قدمت انجيلا ميكايلي نائبة مدير منحة الشيخ محمد بن زايد عرضا عن المنحة وما توفره من خبرات ومهارات للطلبة وما هي المعايير والشروط اللازم توافرها في الطالب المتقدم وذلك بحضور الطلبة الذي شاركوا بالمنحة في العام الماضي والطلبة الذين يرغبون في التقديم هذه السنة.

وقالـت الطالبـة مهـا الظاهـري طالبـة هندسـة معماريـة بجامعـة الإمـارات والمشـاركة فـي منحـة السنـة الماضيـة: إن برنامـج الشيـخ محمـد بن زايـد أتـاح لهـا فرصـا كثيـرة وفتـح أمامهـا الكثيـر مـن الأبـواب لمستقـبل زاهـر، معربـة عـن امتنانهـا للفريـق أول سمـو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وجميع المشاركين في إنجاح هذا البرنامج.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات