مؤتمر علمي وندوة في جامعة الشارقة 18 الجاري

تعقد جامعة الشارقة وبالتعاون مع جامعة باريس ساد المؤتمر العالمي الرابع في توصيف المواد الفوتوبلورية والفوتوبلازمية والمعروفة بمواد الميتا، بالتزامن مع عقدها للندوة الثانية في التقنيات الكهرومغناطيسية الحديثة بين 18 و22 من مارس الجاري.

أعلن ذلك الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي نائب مدير جامعة الشارقة للشؤون الأكاديمية رئيس اللجنة العليا المشرفة على المؤتمر الذي أكد أن المؤتمر الدولي يأتي في إطار اهتمام جامعة الشارقة بالعلوم والتكنولوجيا وحرصها على دفع عجلة البحث العلمي فيها.

وأشار نائب المدير إلى أن أكثر من 500 ورقة بحثية علمية سيتم طرحها في إطار جلسات المؤتمر العديدة بعد أن تم اعتمادها بعد تحكيمها من لجنة علمية مختصة مكونة من مختصين، وأن علماء ومتخصصين مشهورين عالمياً سيأتون من أكثر من 35 دولة حول العالم للمشاركة في فعاليات المؤتمر.

وقال الدكتور حـــسين محمد المهدي رئيس اللجنة التنظــيمية للمؤتمر إنه تم توزيع الأوراق البحثية العلمية على ست جلسات عمل متوازية تبدأ يومياً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الخامسة مساءً في مبنى كلية العلوم للطلاب في جامعة الشارقة، وأن اللجنة المنظمة أعدت برنامجاً ثقافياً وسياحياً يتم من خلاله تعريف المشاركين على المعالم التراثية والسياحــية لإمارة الشارقة ودولة الإمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات