ديوان سلطان بن زايد يبحث التعاون التعليمي مع كلية الإمارات للتكنولوجيا

بحث ديوان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة وكلية الإمارت للتكنولوجيا تعزيز التعاون التعليمي والتدريبي بين الديوان والكلية.

حيث استقبلت كلية الإمارات للتكنولوجيا وفدا من الديوان برئاسة ناصر خميس المحيربي مدير إدارة وأحمد السخني إداري قسم التدريب وتم عقد اجتماع حضره من جانب الكلية رئيس مجلس الأمناء الأستاذ وائل إبراهيم الأنقر والدكتور علاء جراد رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا والدكتور محمد أبو الفرج صادق رئيس قسم العلاقات العامة والبعثات.

وتم الاتفاق على تعزيز التعاون و تنشيط الزيارات المتبادلة بين الطرفين لتحقيق الهدف المرجو من المنح الدراسية التي يقدمها ديوان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة .

ورحب رئيس مجلس الأمناء بالضيوف واستعراض مسيرة الكلية والتغيرات الجديدة وأهدافها كما تحدث رئيس الكلية عن الخطوات والآليات المتبعة للوصول بالكلية إلى أن تصبح واحدة من أفضل الجامعات الخاصة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة وتحقق رسالتها في أن تقدم خدمات عالية في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع لكل المعنيين ذوي العلاقة وذلك بالمواءمة مع أفضل الممارسات العالمية التي تركز على الاقتصاد المعرفي والاستثمار في الموارد البشرية والتكنولوجيا.

وأثنى رئيس مجلس الأمناء الأستاذ وائل إبراهيم الأنقر على حرص واهتمام وتوجيهات القيادة الرشيدة بالدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، بتوفير أفضل سبل الرعاية التعليمية العليا لطلبة وطالبات الدولة وتوجيهات سموه في دعم التعليم العالي ومؤسساته مشيدا بمبادرة ممثل صاحب السمو رئيس الدولة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان وديوان سموه في تقديم المنح الدراسية الجامعية التي من شأنها تحفيز وتشجيع الطلبة على المزيد من الجد.

ورحب الدكتور علاء جراد رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا بمبادرة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة وحرص سموه الكبير على رفد المجتمع وسوق العمل الاماراتي بالكوادر المؤهلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات