نهيان بن مبارك يبحث التعاون مع وفد برلماني فرنسي و«كونا»

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي بقصره ظهر أمس ناتالي جوليه عضوة مجلس الشيوخ الفرنسي التي تزور البلاد حالياً على رأس وفد من مجلس الشيوخ والجمعية الوطنية الفرنسية "البرلمان".

حضر المقابلة الشيخ محمد بن نهيان آل نهيان وآلان ازواو سفير الجمهورية الفرنسية لدى الدولة. وتبادل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان مع رئيس الوفد البرلماني الفرنسي الحديث عن أهمية العمل البرلماني كسلطة تشريعية ورقابية في الدول الحديثة. وتطرق الحديث أيضا إلى ضرورة تفعيل الدور الحيوي الذي تقوم به برلمانات دول العالم لمصلحة شعوبها وتحقيق رفاهيتها.

وفي ختام المقابلة أقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان مأدبة غداء تكريما لناتالي جوليه والوفد المرافق لها. كما استقبل معاليه في قصره ظهر أمس الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح رئيس مجلس ادارة وكالة الأنباء الكويتية " كونا " المدير العام والوفد المرافق له الذي يزور الدولة حاليا. وتبادل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والشيخ مبارك الدعيج الصباح خلال المقابلة التي حضرها عدد من رؤساء تحرير الصحف المحلية ـ الحديث حول العلاقات الأخوية القوية بين الامارات ودولة الكويت الشقيقة، معربا عن أمله في أن تحقق زيارته للدولة كل النجاح.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات