محمد بن سعود يفتتح معرض ومؤتمر رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة افتتح سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة صباح أمس الدورة الخامسة من معرض ومؤتمر رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف في مركز أرض المعارض المقام تحت شعار "أبشر .. عام التوطين 2013 " ويستمر حتى يوم الخميس المقبل.

وأكد سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي أهمية الشعار الذي يحمله المعرض هذا العام استجابة لمبادرة القيادة الرشيدة في تشجيع المواطنين من الجنسين على العمل في القطاع الخاص فضلا عن إتاحته المجال أمام أبناء وبنات الدولة من الباحثين عن فرص تعليمية أو تدريبية أو توظيفية في تحقيق تطلعاتهم بسهولة من خلال مشاركة مختلف القطاعات. وأشاد سموه بمستوى المعرض الذي يتم تنظيمه من قبل "رؤية" لتنظيم المعارض والمؤتمرات التي تعتبر من الشركات الوطنية الرائدة في هذا المجال والذي تأتي دورته الحالية كاستمرارية للنجاحات التي حققها في دوراته السابقة.

وتفقد سمو ولي عهد رأس الخيمة الأجنحة والجهات المشاركة في المعرض، واستمع الى شرح موجز من العارضين والمشاركين عن أبرز الخدمات التي يقدمونها عبر مشاركتهم في مجالات التوظيف أو التعليم أو التدريب. من جهته اشار عبد الناصر الذهب مدير عام رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات إلى أن عدد الجهات المشاركة في الدورة الحالية من المعرض الذي يحظى برعاية قيادة حرس الرئاسة وبنك رأس الخيمة الوطني والبنك التجاري الدولي وشركة الخليج للصناعات الدوائية " جلفار " يبلغ 31 جهة حكومية وأكاديمية وخاصة من بينها جهات تشارك للمرة الأولى.

وأضاف إن المعرض بدأ خلال الفترة الصباحية في استقبال طلبة المدارس من الذكور من منتسبي المرحلة الثانوية على أن يتم تخصيص يوم غد لاستقبال الطالبات، ومن ثم استقبال الطلاب مجددا في اليوم الأخير ضمن اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع منطقة رأس الخيمة التعليمية.

حضر الافتتاح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن ماجد القاسمي والشيخ سالم بن ماجد القاسمي والشيخ طالب بن ماجد القاسمي والشيخ فيصل بن ماجد القاسمي ويوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة ومديرو الدوائر المحلية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات