سعود بن صقر يشهد حفل تخريج طلبة جامعة بولتون

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن قطاع التعليم يحظى باهتمام القيادة الرشيدة في الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، موضحاً أن دولة الإمارات تحتضن جامعات من مختلف دول العالم نظراً لما توفره من بيــئة تعلـيمية متميزة.

جاء ذلك في الحفل الذي شهده سموه أول من أمس بمناسبة تخريج 54 طالباً حاصلاً على درجة البكالوريوس والدراسات العـــليا في إدارة الأعمال وتقنية المعلومات والهندسة المدنية من جامعة بولتون برأس الخيمة في فندق الحمرا.

وأشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي بجامعة بولتون التي تعد شريكاً حقيقياً وعلامة فارقة في قضية التعاون الدولي في مجال التعليم الجامعي، متمنياً سموه النجاح والتوفيق للخريجين في حياتهم المهنية القادمة ليساهموا في تقدم وتطور دولهم ومجتمعاتهم.

وتوجهت ادارة الجامعة بالشكر لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على دعمه للجامعة التي توفر فرصاً تعليمية ذات جودة عالية وما تمثله من تحالف استراتيجي للجامعة الأم في انجلترا نحو سعيها لتوفير التعــليم الجامعي في جمـــيع أنحاء العالم.

وخلال الحفل تم الكشف عن الخطة المستقبلية للجامعة لتجديد حرمها وبناء مرافق رياضية وترفيهية وتعزيز البرامج الدراسية الحالية بطرح تخصصات جديدة تلبي متطلبات سوق العمل.

حضر الحفل الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والطاقم الإداري والأكاديمي بجامعة بولتون وعدد من المســؤولين وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

Email