القطامي يشارك طلبة مدرسة الأقصى فرحتهم باليوم الوطني

شارك معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم طلبة مدرسة الأقصى للتعليم الأساسي في دبي، فرحتهم باليوم الوطني الـ 40، إذ شهد معاليه جانباً من العروض الفنية والأهازيج الشعبية التي قدمها الطلاب، على أنغام الأناشيد الوطنية، التي ملأت أرجاء المدرسة، فيما افتتح المعرض الفني والتراثي الذي أقامته المدرسة على هامش الاحتفال.

وكان معالي وزير التربية قد لبى دعوة إدارة مدرسة الأقصى لحضور احتفالاتها التي تنظمها ضمن البرنامج العام لاحتفالات وزارة التربية والتعليم، وحرص معاليه على حضور فقرات الاحتفال التي تنوعت ما بين الأناشيد والأغاني وبعض الألعاب الشعبية المتصلة بالفلكلور الإماراتي، مثمناً الجهد الكبير الذي بذلته إدارة المدرسة ومعلماتها ومديرتها فاطمة إبراهيم الزعابي.

وتفقد معالي القطامي مرافق المدرسة التربوية والخدمية، مطمئناً على سير العملية التعليمية، وأجواء الاحتفالات، وتأثيراتها الإيجابية الكبيرة على تحصيل الطلاب، ودافعيتهم نحو التعلم، مؤكداً أن طلاب وطالبات المدارس على وجه العموم، يتفهمون أهمية بذل الجهد والمثابرة في طلب العلم، كما أنهم يدركون ضرورة تحقيق النجاح والتفوق، من أجل إعلاء شأن وطنهم في المحافل العلمية الدولية.

رافق معالي وزير التربية في زيارته للمدرسة، مراد عبد الله البلوشي مدير إدارة الاتصال الحكومي، ومحمد راشد بن تميم مدير مكتب الوزير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات