شهد احتفالي قبيلة بني شميلي ومدرسة رأس الخيمة لمتحدثي الإنجليزية

سعود القاسمي: اليوم الوطني لاستذكار مناقب مؤسسي الاتحاد

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة حفلي قبيلة بني شميلي، ومدرسة رأس الخيمة لمتحدثي الانجليزية، بمناسبة اليوم الوطني الـ 40 والذي أقيم في صالة جلفار للافراح في رأس الخيمة، مؤكدا على أنها مناسبة عظيمة لاستذكار مناقب مؤسسي الاتحاد.

ضم حفل قبيلة بني شميلي أول من أمس الذي حضره الشيخ جمال بن صقر القاسمي مسيرة لأربعين سيارة تقدمتها فرقة الخيالة والموسيقى العسكرية التابعة للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، رافعين أعلام الدولة، كما قدمت فرق فنون الحربية والرزيف عروضها التراثية، بجانب إلقاء عدد من قصائد وطنية بهذه المناسبة الغالية.

وتقدم أحمد النوا الشميلي نيابة عن أبناء قبيلة بني شميلي بالتهانى والتبريكات للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات، بمناسبة مرور اربعين عاما على بزوغ شمس الاتحاد على الامارات التي أصبحت في مصاف الدول المتقدمة في جميع المجالات، داعين الله العلي القدير ان يديم على دولة الامارات الامن والامان ونعمة الاتحاد.

كما شهد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة احتفالية مدرسة رأس الخيمة لمتحدثي الانجليزية بمناسبة اليوم الوطني الـ 40.

وقال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة " ان الذكرى الـ 40 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة مناسبة رائعة للاحتفال بانجازات مؤسسي الاتحاد واستذكار مناقبهم ومآثرهم التي كان لها الاثر الطيب في بناء الدولة العصرية".

وقام سموه خلال الاحتفال بغرس نخلة اليوم الوطني الـ 40 في باحة المدرسة.

واشتمل الحفل الذي شارك فيه طلاب المدرسة التي تضم ألفين و417 طالبا من 62 دولة على عدة فقرات واستعراضات وطنية.

حضر الاحتفال الشيخ عمر بن عبدالله القاسمي والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي واحمد محمد الخاطري رئيس دائرة المحاكم والدكتور محمد عبداللطيف مدير عام دائرة الخدمة المدنية وجهاد قزمار المستشار القانوني في حكومة رأس الخيمة والمهندس يوسف الاشقر رئيس مجلس ادارة مدرسة رأس الخيمة لمتحدثي الانجليزية والدكتور ديفيد واتسون مدير المدرسة وعدد من المسؤولين .

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات