وفاة شخصين في حادث انفجار تمديدات غاز في مطعم بأبوظبي

تتعامل شرطة أبوظبي حاليًا مع انفجار ناتج عن تمديدات غاز في مطعم ببناية بشارع راشد بن سعيد بأبوظبي أدى إلى إصابات بين البسيطة والمتوسطة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكان قد ورد بلاغ إلى غرفة العمليات صباح اليوم بشأن اندلاع انفجار في مطعم وعلى الفور تحركت فرق التدخل السريع بمركز الفلاح بمديرية الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي وتباشر حالياً الفرق مهامها في إخلاء السكان بصورة آمنة من البناية وتطويق المكان لضمان سلامة الجمهور.

وتتعامل الفرق المعنية مع الموقف بشكل مباشر، وتدعو شرطة أبوظبي الجمهور الكريم إلى عدم تداول الشائعات حول الحادث والحرص على استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وأخلت شرطة أبوظبي المبنى من جميع السكان بسلامة، ويجري العمل حالياً على توفير مساكن مؤقتة إلى حين الانتهاء من تأمين المبنى بشكل كامل.

حسب التحقيقات الميدانية تم تحديد أسباب الحادث والذي نتج عن خطأ في تأمين تمديدات الغاز مما تسبب بتسربه بعد إنهاء عملية التعبئة الدورية.

نتج عن الحادث وفاة شخصين، أحدهما كان في الموقع وتأثر بشكل مباشر، والآخر في الجهة المقابلة توفي جراء سقوط قطعة اسمنتية عليه أثناء مروره في المنطقة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات