شرطة رأس الخيمة تبحث عن طفل مفقود

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، عن تغيب الطفل "ماجد عبد الله محمد عبد الرحمن" 13 عاماً عربي الجنسية عن منزل ذويه في منطقة القصيدات منذ 4 يونيو الجاري.

وقالت والدة الطفل إن ماجد تغيب عن منزل العائلة في تمام الساعة الثانية فجر يوم الرابع من يونيو الجاري، خلال خروجه من الشقة لإلقاء القمامة في الغرفة المخصصة لرمي المخلفات بالبرج السكني الذي تعيش فيه العائلة، ولم يعد إلى البيت، وبعد دقائق عندما شعرت بطول غيابه بدأت بالبحث عنه.

وتابعت: على الفور قمت بإبلاغ الجهات الشرطية التي بدأت بالإسراع في البحث والتحري، وبعد متابعة كاميرات التسجيل في البرج السكني تبين أن الطفل خرج إلى الشارع لإلقاء القمامة واختفى بعدها، مشيرة إلى أن "ماجد" تعود الغياب ليوم أو يومين ولكن هذه المرة هي الأطول.

وتواصل القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة عمليات البحث عن الطفل المفقودة، فيما أبدى عدد من أفراد المجتمع استعداداتهم للتعاون في عمليات البحث متخذين من مواقع التواصل الاجتماعي منصة للتنسيق فيما بينهم أملا في العثور على الطفل.

وكانت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة قد دعت اليوم من يتعرف على الطفل الذي تغيب عن ذويه بمنطقة القصيدات للتواصل معها بالأرقام التالية : 0507669229- 072356666

 

كلمات دالة:
  • شرطة رأس الخيمة،
  • طفل ،
  • مفقود
Email