تهريب 7700 حبة مخدر عبر طرد بريدي - البيان

تهريب 7700 حبة مخدر عبر طرد بريدي

أحبط أفراد جمارك أبوظبي، محاولة تهريب 7700 حبة مخدرة، كانت قادمة من إحدى الدول العربية، جواً عن طريق البريد السريع، حيث تم اكتشاف هذه الحبوب المخدرة بواسطة جهاز الكشف عن المخدرات.

وبعد تحريز المواد المخدرة المضبوطة تم إعداد كمين لضبط صاحب الطرد، إذ تم استدعاؤه هاتفياً إلى مركز تسليم الطرود، وعند حضوره تم إلقاء القبض عليه وإحالته إلى النيابة ومنها إلى القضاء.

وخلال نظر القضية، أمس، بمحكمة جنايات أبوظبي، اعتصم المتهم بإنكاره كل التهم المنسوبة إليه، فيما طالب المحامي الحاضر معه الحكم ببراءة موكله تأسيساً على انتفاء صلة موكلة بالطرد المرسل، موضحاً بأن الاسم المدون على الطرد وأرقام الهاتف لا تعود إليه.

رذيلة

وأرجأت محكمة جنايات قضية اتهام «عامل مطعم» من جنسية عربية، تتهمه النيابة العامة، بإنشاء صفحة إلكترونية على الانترنت، إلى جلسة 26 الجاري للاطلاع على ملف القضية واعداد الدفاع.

وتفصيلاً، وردت معلومات إلى إدارة التحريات بشرطة أبوظبي تفيد بوجود موقع على شبكة الإنترنت يقوم بترويج الرذيلة من خلال عرض صور لفتيات شبه عاريات، وكل منهن تضع رقم هاتفها المحمول وبعض العبارات التي تبدي من خلالها استعداها لممارسة الرذيلة مقابل المال.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري تبين له قيام المتهم (م) يعمل موظفاً بأحد المطاعم، بإنشاء صفحة على الانترنت معلناً من خلالها امتلاكه فتيات لممارسة الرذيلة، وانه الشخص المخول والمسؤول عنهن، ليتم تحديد موقعه وإلقاء القبض عليه.

وأمام هيئة المحكمة أنكر المتهم التهم المنسوبة إليه، وقرر بأن الهواتف المحمولة التي ضبطه في مسكنة لا تخصه وإنما تخص عميلة تحضر إلى المطعم الذي يعمل به، وأنها أعطته الهواتف ليسلمها إلى أحد المحال المتخصصة بإصلاح الهواتف، وأعطته مبلغاً مالياً مقابل إصلاحها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات