3 سنوات حبساً لعصابة مختصة في سرقة المنازل - البيان

3 سنوات حبساً لعصابة مختصة في سرقة المنازل

عاقبت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس عصابة أمريكية مكونة من 5 افراد حضروا الى الدولة خصيصا وبطريقة غير مشروعة، من اجل سرقة المنازل الخالية من السكان، واستأجروا شقة في أرقي مناطق دبي، للاختباء فيها بعد تنفيذ جرائمهم، الى جانب استئجار سيارة للتنقل فيها واخفاء أدوات الجريمة.

وبحسب اوراق النيابة العامة، فان القاء القبض على هذه العصابة، جاء بعد تورطها بالاشتراك مع شابين عربيين، بالسطو ليلا على منزل ربة بيت خليجية في منطقة ند شما، وسرقة 5 خزنات حديدية كان تحتوي على جوازات سفر ومستندات رسمية، وعشرات الآلاف من الدراهم، ومجوهرات ذهبية وساعات واشياء أخرى ثمينة، تعود ملكيتها لأفراد الأسرة.

محاولة

وفي قضية ثانية، عاقبت «الجنايات» طالبا خليجيا حاول الانتحار، اثناء إلقاء القبض عليه مع زميله، بعد ان اشتبهت احدى الدوريات الأمنية في امرهما، خلال تواجدهما قرب صراف آلي في منطقة الممزر فجراً، حيث كانا في حالة غير طبيعية، وكانا تحت تأثير المواد المخدرة. وذكرت النيابة ان «المشتبه بهما» هددا افراد الشرطة الذين القوا القبض عليهما «بالقتل، والذبح»، وبحرق توقيف مركز شرطة المرقبات، في حال لم يطلق صراحهما، او لم يتم توقيفهما في شرطة القصيص.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات