وفاة طفلة إثر سقوطها من الطابق الخامس في عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

توفيت طفلة عربية الجنسية تبلغ من العمر 10 سنوات في عجمان بمنطقة الجرف، إثر سقوطها من البناية التي تقيم فيها أسرتها في الطابق الخامس عصر أول من أمس، وتم نقلها بواسطة الإسعاف الوطني إلى مستشفى الشيخ خليفة، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرةً بالسقوط والارتطام بالأرض.

وعن ملابسات الحادثة، قال المقدم يحيى خلف المطروشي، مدير مركز شرطة الحميدية الشامل، إنه ورد بلاغ يفيد بالعثور على طفلة متأثرة بجراح وكسور وملقاة على الأرض قرب إحدى البنايات في منطقة الجرف، وعلى الفور تحرك الإسعاف إلى موقع الحادثة، وتم إسعاف الطفلة ونقلها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة في أقل من ساعة متأثرةً بالكسور في الجمجمة، كما أن الشرطة لم تستطع أخذ إفادتها نتيجة عدم قدرتها على الحديث.

وذكر المطروشي أن أفراد الأسرة فقدوا الطفلة بعد عودتهم من السوق عند الساعة الثالثة مساء أول من أمس، وقاموا بعملية البحث عنها، إلا أنهم لم يعثروا عليها، وتم إبلاغ الشرطة بالأمر. وذكرت والدة الطفلة أن ابنتها جاءت من المدرسة وكانت صائمة، وتم إخبارها بأنهم ذاهبون إلى السوق، وطلبت منها الذهاب معهم، إلا أنها قالت إنها متعبة، وتريد أن تأخذ قسطاً من الراحة، وهي طالبة متميزة وتحفظ القرآن الكريم، كما أن البلكونة التي سقطت منها محكمة الإغلاق.

وذكر أنه تم عرض جثة الطفلة على ذويها فتعرفوا إليها، كما تم رفع البصمات في غرفتها وحول البلكونة، ولم توجد بصمة خلاف بصمة المتوفاة.

Email