حجز قضية المراهق المعتدي على شرطي في الشارقة إلى 30 الجاري - البيان

قضية

حجز قضية المراهق المعتدي على شرطي في الشارقة إلى 30 الجاري

حجزت محكمة جنايات الشارقة قضية اعتداء على شرطي، المتهم فيها مراهق وجّهت له الهيئة القضائية في الجلسة الماضية تهمة الاعتداء على موظف عمومي أثناء تأدية واجبه الوظيفي، إلى يوم 30 الجاري.

وترافعت محامية المتهم ميّ بن نصيب في جلسة أمس، ودفعت بعدم معقولية الواقعة وأنها لا ترقى إلى أن تكون جناية، والتمست في ختامها براءة موكلها أصلياً، واحتياطياً إحالة الدعوى لمحكمة الجنح.

وقالت: «إن الواقعة حدثت عندما كان موكلها يلعب أمام منزل عمّه بدراجته دون أن يتسبب في إزعاج، وكان أفراد دورية التعقيب قد تلقوا بلاغاً في منطقة أخرى غير المنطقة المتواجد بها المتهم، وأنه أثناء مرورهم على صديقهم القاطن بجوار عمّ موكلها أحدثت الدراجة صوتاً عادياً وهو صوت المحرك، لكن الشرطي نزل وأمسك الدراجة محاولاً إقفالها، وكان المتهم داخل المنزل آنذاك، فهرع إلى الشرطي واستفسر منه عن محاولة سحب الدراجة دون سبب.

وأشارت إلى أن حديث موكلها كان هادئاً، لكن الشرطي أصرّ وأمسك بيد المتهم محاولاً سحب المفتاح بالقوة، موضحة أن المتهم ذو بنية متوسطة والشاكي ذو بنية ضخمة فكيف يُقال إن موكلها كسر يده؟! لافتة إلى أن الشاكي في أقواله أقرّ بأن يديه كانت مكسورة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات