الحبس والإبعاد عن الدولة للمتهمة لتحسين المعصية

3 أشهر حبساً لآسيوي هتك عرض سيدة عربية

قضت محكمة جنايات عجمان بالحبس على المتهم، (ع، ن،خ) آسيوي الجنسية يبلغ من العمر 23 عاماً، ثلاثة أشهر والإبعاد عن البلاد بعد قضاء فترة العقوبة، وذلك بتهمة هتك العرض بالرضا والسرقة، وعلى المتهمة (غ، س، ع) عربية الجنسية تبلغ من العمر 39 عاماً بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة وذلك بتهمة تحسين المعصية.

وتفيد أوراق القضية بأن المتهم الأول هتك عرض السيدة العربية، وهي مكنته من ذلك، وذلك بدون رابط شرعي يبيح لهما ذلك، وأن الواقعة تشير إلى أن هنالك اتصالاً ورد إلى الشرطة يفيد أن شخصاً آسيوي الجنسية متواجد أسفل البناية التي تسكن بها، ويطالبها بدفع مبلغ 200 درهم لإرجاع هاتفها الذي سرقه، وعليه تحركت دورية إلى موقع البلاغ وتم ضبط المتهم الأول، وتم استجوابه في تحقيقات النيابة العامة، وذكر بأنه اتفق مسبقاً مع المتهمة الثانية بأن تقوم بعمل «مساج» مقابل مبلغ 200 درهم، وعند حضوره إلى منزلها طلبت منه دفع المبلغ وهتك عرضها.

وأكد المتهم بأنه قام بمعاشرتها وبعدها طلب منها أن تعمل له «مساجاً» إلا أنها رفضت وهو بدوره طالب بالمبلغ الذي دفعه بحجة عدم قيامها بعملية «المساج».

وقام المتهم بسرقة هاتفها النقال عندما همّ بمغادرة المنزل وبعدها اتصلت المتهمة على هاتفها وأجاب عليها المتهم وأخبرها بأن الهاتف بحوزته، وأنه لا يرجعه إلا بعد استعادة المبلغ الذي دفعه.

وبسؤال المتهمة الثانية عن الواقعة أنكرت ما قاله المتهم، وقررت بأن المتهم اتصل بها على هاتفها عدة مرات بداعي مساعدتها وأنه عرف أن ظروفها المادية متعثرة.

تعليقات

تعليقات