مواطن ينقذ طفلاً من هجوم شرس لكلبين

ت + ت - الحجم الطبيعي

في عمل بطولي تمكن مواطن يدعى علي عبدالله الصريدي من إنقاذ الطفل عمار المسماري (15 عاماً) من هجوم شرس لكلبين على شاطئ مظلات الفصيل بالفجيرة، وأظهر شريط فيديو مسجل انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي التدخل السريع للصريدي ومحاولته سحب وجر الكلبين بقوته عن الطفل.

وروى الصريدي لـ«البيان» تفاصيل إنقاذه الطـــفل عمار المسماري من الهجوم الشرس لكلبين ضخـــمين، حيث قال:

«كنت أتـــنزه مع أطفالي وعائلتي على شاطئ مظـلات الفـــصيل، وفجأة سمعت صوتاً من خلـفي وصراخاً يطلب النجدة والمساعـــدة لألتفت وأرى كلبين تمكنا من أحد الأطفال وقاما بعضه في رقبته وساقه، فجريت نحـــوه وحاولت مساعدته بشتى الطـــرق، لتخليصه ونجحت بفضل الله من تخليصه رغم قوة الكلبين.

وأوضح الصريدي أن الكلبين ليسا من كلاب الشوارع السائبة وفق هيئتهما فهما كلبان يتضح أنهما مدربان وضخمان.

وتواصل شرطة الفجيرة البحث والتحري في واقعة تعرض الطفل عمار المسماري للهجوم من قبل كلاب أثناء تنزهه على كورنيش الفجيرة. وأفادت الشرطة بأنها تشتبه بأن الكلبين اللذين هاجما الطفل قد يعودان لأحد الأشخاص، وأنهما على الأغلب ليسا من الكلاب السائبة، ولا يزال البحث والتحري جارياً حول الواقعة.

وأكدت شرطة الفجيرة بأن البلدية في الإمارة تحظر على مالكي الكلاب الشرسة تربيتها في الأحياء السكنية أو اقتيادها إلى الأماكن العامة لما يشكل من خطر على صحة الإنسان. وتهيب شرطة الفجيرة بالجمهور إلى ضرورة التقيد بتعليمات السلامة وعدم أصطحاب الكلاب المفترسة إلى الأماكن العامة، حفاظاً على سلامة مرتادي هذه الأماكن.

كلمات دالة:
  • كلب،
  • الفجيرة،
  • حادث،
  • إصابة
Email