22.4 % انخفاض المخالفات المرورية في الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشارت الإحصائيات الصادرة عن إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، إلى انخفاض المخالفات المرورية بنسبة 22.4 % في الإمارة خلال شهر يناير مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وانخفضت المخالفات منذ الأول من يناير من العام الجاري إلى الحادي والثلاثين منه، إلى 173 مخـالفة، مقارنة بالفـترة نفسها من العام الماضي، والتي سجلت 365 مخالفة.

وأشار المقدم خالد الكي نائب مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، إلى أن عدد المركبات، التي استفاد أصحابها من مبادرة الحجز المنزلي بلغ 175 مركبة خلال شهر يناير الماضي، والتي تأتي في إطار تحقيق أهداف استراتيجية وزارة الداخلية، فيما يتعلق بتعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة، وتيسير الإجراءات على أفراد الجمهور، من خلال السماح لهم بالإبقاء على مركباتهم، التي يتقرر حجزها في مساكنهم.

وأوضح أن الانخفاض الملحوظ في المخالفات المرورية جاء بفضل جهود القيادة العامة لشرطة الشارقة، في تحسين مستويات السلامة المرورية بالإمارة، من خلال تطبيق خطة السلامة المرورية، وتكثيف الحملات التوعوية، وتفعيل دور وسائل الإعلام المرئية، والمقروءة، والمسموعة، في إيصال الرسالة الأمنية.

Email