حادث

وفاة آسيوي بحادث حريق المجمع التجاري في عجمان

أسفر حريق المجمع التجاري «ذي فاكتوري» الذي يضم 12 محلاً تجارياً بالمنطقة الصناعية الجديدة بعجمان، مساء أول من أمس، عن وفاة شخص من الجنسية الآسيوية، حيث عثرت على جثته فرق الإطفاء، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية.

وأفاد العميد عبدالعزيز علي الشامسي، مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، بأن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات، عصر أول من أمس، يفيد باندلاع حريق في مجمع تجاري، وعلى الفور هرعت سيارات الدفاع المدني والإسعاف الوطني والشرطة، وباشرت فرق الإطفاء مكافحة النيران والسيطرة على الحريق، بمساندة فرق من دبي والشارقة وأم القيوين.

وشاركت الجهات المساندة كل من دائرة البلدية والتخطيط والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء ومواصلات الإمارات وجمعية الإحسان الخيرية وهيئة الأعمال الخيرية، حيث قامت بتوفير الدعم اللوجستي في موقع الحادث.

وذكر أن انتشار الحريق في المجمع التجاري كان بسبب سرعة الرياح، وأثناء إخماد النيران تم العثور على جثة شخص آسيوي في أحد المحال، ونقلت إلى المستشفى، وتم تبريد الموقع وتسليمه للشرطة لاستكمال بقية الإجراءات اللازمة. وطالب العميد عبدالعزيز الشامسي، أصحاب المحال التجارية والمنشآت بضرورة الالتزام باشتراطات السلامة والوقاية من الحرائق، حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

تعليقات

تعليقات