العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سجن وإبعاد متسول اعتدى على مركبة شرطة

    قضت محكمة الجنح في رأس الخيمة بجلستها التي عقدت أمس، بالسجن شهراً والإبعاد لشاب من جنسية عربية بتهمة الشروع في الاعتداء على مركبة الشرطة بعد أن أصابته حالة من «الهياج» عقب القبض عليه بتهمة التسول.

    ويشير ملف القضية إلى أن المتهم قام باعتراض بعض الأشخاص الذين تبين لاحقاً أنهم من عناصر التحريات، وقام باختلاق بعض القصص حول إصابته بمرض مزمن والذي يحتاج لمبالغ مالية بغرض العلاج، وروايته قصة أخرى حول وصوله الإمارة من إحدى مناطق الدولة المجاورة وفقدانه المبالغ المالية التي بحوزته بعد أن أخذت ماكينة الصراف الآلي بطاقته الخاصة وانتهاء الدوام الرسمي في البنك، الأمر الذي وضعه في مشكلة.

    ومع تشكك رجال التحريات في رواية المتسول قاموا باستدعاء دورية الشرطة للتأكد من صحة أقوال المتهم، الذي أصابته حالة من الهياج، محاولاً الهروب من الموقع إلا أن يد رجال الشرطة كانت أسرع منه بالقبض عليه، قبل أن يقوم باستكمال هياجه داخل المركبة محاولاً تحطيم الزجاج والكراسي الداخلية.

    وخلال التحقيقات اعترف المتهم بوصوله لأراضي الدولة بتأشيرة سياحية بغرض التسول، ليتم تحويل ملف القضية إلى النيابة العامة ومنها للمحكمة المختصة التي قضت بحكمها السابق.

    طباعة Email