استفزته عشيقته فخنقها وأخفى جثتها في حقيبة

ت + ت - الحجم الطبيعي

لم تشفع علاقة صداقة وحب دامت 6 أشهر لفتاة آسيوية قُتلت داخل شقتها على يد عشيقها العربي الذي خنقها بيديه أثناء تواجدها في الحمام انتقاماً منها بحجة أنها «استفزته».

القاتل وضع جثتها داخل حقيبة سفر تركها في غرفتها، لإخفاء جريمته التي تم اكتشافها بعد 3 أيام من الواقعة، إثر ورود بلاغات إلى الشرطة من عدة أشخاص حول تغيب المغدورة عن العمل، وانقطاعها عن التواصل مع صديقاتها وأهلها المقيمين في مسقط رأسها.

تفاصيل الجريمة التي وقعت في شهر أبريل الماضي ونظرتها الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس، تشير إلى أن الشرارة الأولى للجريمة، انطلقت أثناء خلاف بين المغدورة وعشيقها الذي كان يطالبها برد 63 ألف درهم سبق أن أقرضها إياها منذ نشوء علاقة الحب بينهما، من أجل مساعدتها في تخليص إجراءات شراء شقة لها في موطنها، وافتتاح صالون نسائي في دبي، ووعدته بأن يكون شريكاً لها فيه «ولم تفِ»، علاوة على أسباب أخرى من بينها «التهرب منه وعدم الرغبة بلقائه دون سبب، وتكرار تطاولها عليه، وعدم مبادلته المشاعر والثقة التي يبادلها إياها».

اعترافات الجاني

وبحسب اعترافات الجاني وهو مندوب مبيعات في مستهل عقده الرابع، فإنه تعرف إلى الفتاة في ملهى ليلي، وصار يزورها في شقتها لممارسة الرذيلة معها برضاها، إلى أن تطورت العلاقة بينهما إلى حب بعد نحو عشرة أيام من تعارفهما على بعضهما البعض، ومن ثم سافرا معا إلى دولة آسيوية للمتعة وقضاء إجازة قصيرة، وقبل عودتهما من هناك بيوم، أبلغته بأنها مضطرة للرجوع إلى دبي لأن لديها مشكلة في موطنها، وبالفعل عادت وسافرت إلى موطنها مدة 15 يوماً.

وأضاف المتهم أن المغدور بها لم تعد الفتاة التي احبها ووثق بها، وصارت تنقطع عنه عدة أيام دون تبرير، وفي كل مرة يزورها في منزلها كان يناقش معها ذلك ثم يتصالحان، ثم يختلفان، وهكذا إلى أن قابلته في يوم الواقعة لدى زيارته لها في شقته «بازدراء واحتقار.

وراحت تفتعل له المشاكل مرة أخرى»، ولما طلب منها إنهاء العلاقة معه باحترام، وإعادة الأموال التي اقترضتها منه، «لم يجد منها أي اهتمام، وصارت تتعمد الانشغال عنه في المنزل، إلى أن طفح كيله ودقت ساعة الصفر للانتقام منها، بعدما «استفزته».

فلحق بها إلى الحمام ووقف خلفها ولف يديه حول عنقها بطريقة مميتة، واستمر في الضغط مدة دقيقتين إلى أن خارت قواها ولفظت أنفاسها الأخيرة في المكان وفارقت الحياة، وأجلت المحكمة النظر في القضية إلى الـ25 من شهر سبتمبر المقبل.

 

Email