قضايا

6 شهور لأفريقيين ضربا شرطياً.. و3 سنوات لمعتدٍ على طفلة

أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس، أحكاماً عدة في قضايا مختلفة، وأمرت بحبس زائر وعامل تنظيف أفريقيين، لتورطهما بالاعتداء بالضرب على شرطي باستخدام حجر أثناء قيامه بواجبه الأمني، ومحاولته إلقاء القبض عليهما بموجب بلاغ حول ضلوعهما وأفارقة آخرين، بتوزيع بطاقات الترويج لخدمات التدليك، ووضعها على نوافذ المركبات المتوقفة في منطقة النهدة.

وفي قضية ثانية، أدين مساعد طباخ عربي بخطف طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، بأن استدرجها إلى الغرفة المخصصة للسلالم بالطابق الرابع، من البرج السكني الذي تقطن فيه في مدينة دبي للإنتاج الإعلامي، مدعياً لها أن سيرافقها إلى منطقة الألعاب والذي كان تنوي الذهاب إليه والكائن في ذات الطابق بذلك البرج، ومن ثم تفرد بها بتلك الغرفة حال وجوده معها لغاية ولباعث دنيء منتهزاً بذلك ضعف إدراكها وعجزها عن المقاومة، قبل أن يهتك عرضها بالإكراه في تلك الأثناء.

وقضت هيئة المحكمة بحبسه 3 سنوات وإبعاده عن الدولة بعد نفاد مدة الحكم. وعاقبت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات 6 آسيويين بالحبس مدة عام، وأمرت بإبعادهم عن الدولة بعد انقضاء مدة الحكم لثبوت تورطهم في سرقة 7000 دولار أميركي من شخص.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات