شرطة دبي تقبض على زائر يروج مخدرات

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي محاولة ترويج مخدرات أقدم عليها زائر آسيوي، وذلك إثر كمين محكم نفذه فريق من عناصر وضباط الإدارة في إحدى المناطق السكنية من مدينة دبي، وبعد البحث والتحري عن المتهم، والتأكد من نواياه الإجرامية، مما يتصل بترويج المخدرات بهدف إفساد الشباب والحصول على المال من طرق غير مشروعة.

وأوضح اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في #شرطة_دبي ، أن العملية نفذت بدقة واحتراف، مما أدى لإلقاء القبض على المتهم متلبساً، وهو يمارس نشاطه الإجرامي ترويج المخدرات.

وأضاف اللواء المنصوري إن المتهم آسيوي الجنسية يدعى: ج.أ.م 29 سنة زائر، قدم إلى الدولة بتكليف من تاجر مخدرات مقيم في موطنه الأصلي لقاء تقاضيه لمبالغ مالية عن كل عملية ترويج ينفذها، لكن العيون والعقول الساهرة، واليقظة من رجال مكافحة المخدرات بـشرطة دبي عاجلته بإلقاء القبض عليه، وضبطت ما بحوزته من هذه السموم.

من جانبه أشار العميد عيد محمد ثاني حارب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى أن عملية التفتيش التي أخضعت لها شقة المتهم من قبل رجال المكافحة، أسفرت عن ضبط عدة أنواع من المخدرات داخل مخابئ سرية، تم إعدادها خصيصاً في جوانب مختلفة من الشقة، مشيراً إلى أن إجمالي المضبوطات: 859غراماً من مخدر الهيروين و 7كيلوات و130غراماً من مادة الميثاامفيتامينات المخدرة" كريستال" و5083 قرصاً من عقّار الترامادول المخدر، وميزان يستخدم لوزن الكميات التي يروجها المتهم.

وقد أحيل الأخير من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى الجهات القانونية المختصة بتهمة حيازة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وترويجها. ودعا أولياء الأمور والشباب المواطنين والمقيمين بأهمية دورهم التربوي في زرع ثقافة الرفض للمخدرات في عقول الأبناء، والسهر على أمن المجتمع واستقراره.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات