مركبة احترقت بالكامل من شدة الارتطام في طريق لم يفتتح بعد

وفاة و5 إصابات بتصادم على طريق العابر برأس الخيمة

توفي آسيوي وأصيب خمسة آخرون بينهم مواطنتان و3 آسيويين آخرين بإصابات بين البليغة والمتوسطة إثر حادث تصادم قوي على طريق شارع العابـــر الدائري الجديد برأس الخيمــة.

وقال مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة، العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بوقوع حادث تصادم قوي بين مركبتين على شارع العابر الدائري الجديد والذي لم يتم افتتاحه رسمياً بعد.

وأوضح إنه فور تلقي البلاغ تم إرسال سيارات الشرطة والإسعاف والإنقاذ وجميع الجهات المختصة لموقع الحادث وتبين اندلاع النيران في إحدى المركبات واحتراقها بالكامل من شدة الاصطدام الذي وقع وجهاً لوجه.

نقل

وأضاف إن المركبة الأولى كان يستقلها أربعة أشخاص من الجنسية الآسيوية، فيما كانت مواطنة ومرافقتها في المركبة الثانية، وتابع أن الحادث أسفر عن وفاة أحد الآسيويين وإصابة الثلاثة الآخرين بإصابات بليغة، كما أصيبت سائقة المركبة الأخرى وصديقتها بإصابات بين البليغة والمتوسطة، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

وأشار إلى أنه يجب على جميع أفراد الجمهور عدم استخدام الطرق والشوارع التي مازالت قيد الإنشاء ولم تفتتح رسمياً أمام حركة المرور، نظراً لافتقارها للتخطيط واللوحات الإرشادية ولم تهيأ بالشكل المطلوب لحركة السير، الأمر الذي يجعلها تشكل خطراً على مستخدمي الطرق ويعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر.

ولفت إلى أنه يجب على السائقين التقيد بالسرعة المقررة على الشوارع وعدم تجاوزها والالتزام باللوحات الإرشادية والمرورية حفاظاً على سلامة مستخدمي الطريق.

وأوضح أن شرطة رأس الخيمة على تنسيق دائم مع الشركة المنفذة للمشروع ومع جميع الجهات ذات العلاقة القائمة على المشاريع الخاصة بالطرق والشوارع لوضع لوحات تحذيرية وإرشادية وحواجز لمنع السائقين من استخدام الطرق والشوارع التي مازالت قيد التنفيذ لحين الانتهاء منها وافتتاحها رسمياً أمام حركة المرور.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات