شرطة رأس الخيمة تطيح بعصابة القرم بأقل من 24 ساعة

أطاحت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ممثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية في أقل من (24) ساعة، عصابة مكونة من (3) آسيويين سرقوا (287.400) ألف درهم، واسترجاع المبلغ المسروق.

وأشاد القائد العام لشرطة رأس الخيمة القائد علي بن علوان النعيمي بحرفية شرطة رأس الخيمة في التعامل مع القضايا الأمنية المقلقة والأكثر انتشاراً، وضبطها بالسرعة الممكنة، وكذلك بالتعاون والتنسيق القائم بين كل القيادات على مستوى الدولة، وبدعم الإدارات بشرطة رأس الخيمة فيما بينهم، بهدف مكافحة ومحاربة الجريمة والحد منها، وتوفير الأمن والأمان.

وتعود تفاصيل القضية بحسب ما صرح به العميد عبدالله علي منخس مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية الذي أوضح أنه ورد بلاغ من أحد الأشخاص يفيد بتعرضه للسرقة، من قبل أحد الأشخاص المجهولين.

ولاذ بالفرار باتجاه منطقة «القرم» بعد محاولة منه للحاق به والإمساك به إلا أن محاولاته باءت بالفشل، وعلى الفور تحركت كل الفرق المختصة للموقع الذي حدثت فيه السرقة، وبالاستماع لأقوال المبلغ أفاد أنه يعمل بإحدى الشركات كمندوب وكان يحمل بحوزته مبلغاً وقدره (287.400) درهم حصيلة بيع مواد تخص الشركة.

وأنه توجه لأحد المراكز التجارية بالإمارة، ليقوم بإيداع المبلغ في حساب الشركة بأحد المصارف الموجودة في ذلك المركز التجاري، وأثناء نزوله من مركبته وبتوجهه نحو مدخل المركز التجاري قام شخص بمباغتته من الخلف وسرقة الكيس البلاستيكي الذي يحوي المبلغ المالي، وقامت الشرطة بدورها بتمشيط المنطقة المذكورة بالاستعانة بإدارة المهام الخاصة وطيران الجو وقيادة السرب الثاني باعتبار المنطقة التي اتجه نحوها بحرية وبها مياه ضحلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات