10 سنوات لثلاثة مدانين بتهمة الاتجار بالبشر

ت + ت - الحجم الطبيعي

قضت دائرة الجنايات في محكمة الشارقة الشرعية بحبس رجلين وامراة من جنسية دولة أسيوية 10 سنوات لكل منهم وترحيلهم عن الدولة بعد  تنفيذ العقوبة  عن تهمة الاتجار بالبشر بأن خدعوا سيدة من ذات جنسيتهم  واستغلوها في  ممارسة الرذيلة  من أجل الحصول على المال.

وتضمنت التهم الموجهة لهم القيام باستقدام فتاة  من خارج الدولة وإيهامها بأنها ستعمل في أحد الصالونات, وحجز حريتها  قسرا لأشهر , واستغلال  ضعف المجني عليها  وتهديها باستخدام العنف  في حال رفضت القيام بأعمال منافية  للآداب  فضلا عن تهمة الاعتداء عليها بالضرب.

ووفقا لأقوال المجني عليها التي قالت أنها  تعرضت للخديعة  حيث أوهمها المدانون الثلاثة  بتوفيرهم فرصة عمل لها في أحد صالونات التجيمل النسائية, مستغلين حاجتها للعمل, وفور وصولها إلى الدولة تم التوجه بها إلى إحدى الشقق في الشارقة  حيث فوجئت هناك بوجود شخص  ينتظرها  لممارسة الرذيلة لكنها رفضت ذلك وعليه قام المدانون بالاعتداء عليها بالضرب وحجز حريتها داخل الشقة. وتواصلوا بعدها مع أربعة أشخاص قاموا بأخذها إلى وجهة مجهولة حيث اعتدوا عليها وأعادوها للشقة. وعندما دخلت لم تجد المدان وزوجته فحاولت الاستنجاد بحارس البناية  الذي وجد باب الشقة مغلقا من الخارج. وعند عودة المدانين للشقة حضر الحارس وعليه خرجت المجني عليها وتوجهت على الفور  إلى مركز الشرطة ولاذ المدانون بالفرار. وتم ضبطهم لاحقا وتقديمهم للعدالة.   

 

Email