دفاع مدني عجمان يسيطر على حريق مستودع مطاط

صورة

سيطرت فرق الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان على حريق نشب مساء أمس في مستودع مطاط بمنطقة الصناعية الجديدة ، ولم يسفر الحريق على أي إصابات بشرية.

ذكر العميد محمد علي السويدي بأنه تمت السيطرة على الحريق الذي نشب مساء أمس بالمنطقة الصناعية بإحدى مستودعات المطاط دون تسجيل لأي إصابات بشرية ولشدة المواد المشتعلة وصولت النيران إلى مستودعين متجاورين.

  وأثنى على كفاءة وسرعة الاستجابة من قبل الفرق المشاركة من الدفاع المدني والتي شهدت مشاركة مركز الإدارة الرئيسي ومركز الجرف والصناعية والرميلة ومساندة الدفاع المدني الشارقة والدفاع المدني أم القيوين وهيئة الكهرباء والماء بعجمان ودائرة البلدية والتخطيط بعجمان للتعاون في إخماد الحريق والقيام بعمليات التبريد خلال  ثلاث ساعات امتدت من الرابعة صباحا ولغاية الساعة السابعة صباحاً .

وأشار إلى أنه بعد الانتهاء من الحادث وعمليات التبريد تم تسليم الموقع لشرطة عجمان والتي باشرت بمهامها في الكشف ومعرفة الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق داخل مستودع المطاط داعياً كافة أصحاب المصانع والورش والمستودعات بضرورة الالتزام بمعايير التخزين وإجراءات الأمن والسلامة حفاظاً على أرواح العاملين بداخلها ومن ثم الممتلكات العامة لبناء بيئة عمل آمنة .

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات