130 مخالفة في الشارقة لإجراءات السلامة باستخدامات الغاز

نفذت إدارة الغاز الطبيعي في هيئة كهرباء ومياه الشارقة حملات تفتيشية شملت 10 مناطق في مختلف إمارة الشارقة، وتم التركيز على المطاعم والمطابخ الشعبية والمحلات وعدد من المنشآت الأخرى، للتأكد من التزامها بالشروط وتطبيق المعايير اللازمة للأمن والسلامة في استخدامات الغاز الطبيعي وإجراء الصيانة اللازمة لصناديق العدادات وتوصيلات الغاز الحملات التفتيشية، وأسفرت الحملات التفتيشية عن مخالفة 30 محلاً مخالفاً ما بين استخدام أسطوانات الغاز وتوصيلات غير قانونية، و55 محلاً تم تبديل خراطيم مستهلكة وغير قابلة للاستخدام واستبدال صناديق عدادات الغاز لـ 45 محلاً تجارياً.

وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الحملات التفتيشية، التي نفذتها الهيئة تأتي في إطار الحرص على اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتحقيق الأمن والسلامة في استخدامات الغاز الطبيعي خاصة خلال شهر رمضان.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على تقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة حيث أنجزت الهيئة مشروع التحول الإلكتروني لاستقبال طلبات وتنفيذ إجراءات توصيل الغاز الطبيعي للأجهزة المنزلية. وأوضحت المهندسة آمنة بن هدة مديرة إدارة الغاز الطبيعي أن الحملات مستمرة ضمن خطة الهيئة للتأكد من تطبيق كل المعايير والاشتراطات المطلوبة والمعتمدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات