5 سنوات سجناً لـ«المعتدين بالسيوف»

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة برئاسة المستشار سامح شاكر، بالسجن 5 سنوات على 4 متهمين من جنسيات دول عربية في قضية الاعتداء بالسيوف وإحداث عاهة مستديمة بنسبة 50% للشاب المواطن «أ. ع» داخل إحدى صالات الألعاب في منطقة الظيت.

وتعود تفاصيل القضية إلى العام 2015 أثناء قيام المتهمين الأربعة، بالدخول إلى احدى صالات البلياردو بمنطقة الظيت في رأس الخيمة، والاعتداء على المجني عليه الأول «ع. س» بالسيوف ما أدى لسقوطه على الأرض مغمى عليه بعدما تعرض لكسر في يده اليمنى وساقه اليسرى وقطع في الأربطة، حتى تدخل المجني عليه الثاني «أ. ع» بعدما شاهد المشاجرة دفاعاً عن المجني عليه الأول، ولم يشفع له عدم معرفته بأي طرف، من تلقي ضربات أدت لإحداث عاهة بنسبة 50% في ذراعه اليمنى نتيجة للضربات التي تلقاها وأدت إلى قطع في الذراع بنسبة 80%، وتعرضه لنزيف شديد.

وعلى الفور تم نقل المجني عليهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، إذ تبين إصابة المجني عليه الثاني بقطع مباشر في أوتار اليد اليمنى، وجميع أجزاء اليد باستثناء العظام.

وخلال التحقيقات اعترف المتهم الأول بأنه على خلاف سابق مع المجني عليه الأول، وأنه قام بالاستعانة بالمتهمين الثلاثة من أصدقائه لتنفيذ الاعتداء، ليتم تحويل ملف القضية إلى المحكمة المختصة التي قضت بحكمها السابق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات