ضبط مروّج بحوزته 4 كلغم من «الهيروين»

وصف اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، العملية الأمنية التي نفذها فريق من مكافحة المخدرات بشرطة دبي خلال مايو الشهر الماضي، وبالتنسيق مع زملائهم من مكافحة المخدرات بشرطة الفجيرة، بالناجحة، قياساً بالنتائج الإيجابية التي تحققت، حيث تم فيها إلقاء القبض على أحد المروجين الآسيويين الكبار والمحترفين لتهريب المخدرات من وإلى الدولة، وضبط 4 كغ من مخدر الهيروين بحوزته. وقد نوه اللواء المنصوري بالجهود الطيبة لرجال مكافحة المخدرات في شرطة دبي، وأهمية مساندة زملائهم من شرطة مكافحة المخدرات بشرطة الفجيرة في هذه العملية.

وعن تفاصيل العملية، قال العقيد عيد محمد ثاني حارب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي: إنه تم إلقاء القبض على المتهم المدعو (ح- خ) 24 سنة، مهنته سائق، إثر مداهمة مباغتة لمسكنه في التاريخ المذكور، بناء على معلومات هامة بشأنه توفرت لدى شرطة دبي، تفيد بإقدامه على عدة عمليات تهريب للمخدرات إلى خارج الدولة، مستخدماً في ذلك بعض سيارات الشحن العاملة على الخطوط الدولية البرية، وهو بصدد تسليم كمية كبيرة من الهيروين لسائق مجهول الهوية في إحدى المناطق من إمارة الفجيرة، وذلك بغرض تهريبها إلى إحدى الدول الخليجية.

وإنه بعد إخضاعه والمسكن الذي يعيش فيه للتفتيش، عثرت المجموعة المنفذة للعملية في أحد المخابئ السرية من السكن، على حقيبة فيها 5 لفافات في كيسين بلاستيكيين، بداخلهما مخدر الهيروين، وبلغ الوزن الإجمالي للفائف المضبوطة 4 كغ.

ومن جانبه، أفاد المتهم أثناء استجوابه، بأن المخدرات التي ضبطت في مسكنه تعود له، وحصل عليها بموجب اتصالات وتنسيق بينه وبين تاجر للمخدرات يقيم في موطنه الأصلي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات