إنقاذ 3 أطفال من الغرق في رأس الخيمة

تمكن فريق الإسعاف والإنقاذ بشرطة رأس الخيمة بمساعدة بعض الأهالي المتواجدين في منطقة بحر رأس الخيمة من إنقاذ ثلاث أطفال أشقاء من الجنسية الآسيوية 5 و 6 و 7 سنوات من الغرق بعد تعرضهم لتيارات موج عالية في البحر، خلال ممارستهم لهواية السباحة.

وأوضح العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية أن غرفة العمليات تلقت بلاغا بوجود أطفال في حالة غرق ببحر رأس الخيمة وعلى الفور وفي غضون دقائق من البلاغ وصل فريق الإسعاف والإنقاذ والإسعاف الوطني إلى منطقة الحادثة وعلى الفور تم إنقاذهم من الغرق بمساعدة بعض الأهالي المتواجدين حيث كانوا في حالة إعياء وشربوا كميات كبيرة من ماء البحر لعدم معرفتهم بالسباحة.

وتم نقلهم إلى الشاطئ وتم استلامهم من قبل فريق الإسعاف الوطني الذين قاموا بإسعافهم طبيا ومن ثم تم نقلهم إلى المستشفى للاطمئنان عليهم أكثر، حيث أن أحدهم حالته متوسطة  وحالة الطفلين الآخرين جيدة.

وناشد العميد الحميدي مرتادي البحر أخذ الحيطة والحذر  في حالة عدم معرفة السباحة كما ان عليهم ارتداء سترة النجاة وعدم الابتعاد بشكل كبير عن الشاطئ وناشد الأهالي يضرروه متابعة أبنائهم خلال السباحة وعدم تركهم لوحدهم، مثنياً على جهود الأهالي وتعاونهم الدائم مع الشرطة مما يدل على حسهم الوطني والأمني المتميز ، متمنيا السلامة للجميع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات