القبض على عصابة تنتحل صفة رجال الأمن وتسرق المنازل - البيان

القبض على عصابة تنتحل صفة رجال الأمن وتسرق المنازل

أعلنت القيادة العامة لشرطة عجمان  اليوم ، في حسابها الرسمي على " تويتر " أنها ألقت القبض على عصابة ، تنتحل صفة رجال الأمن وتقوم بسرقة المنازل في الإمارة .

وفي التفاصيل تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان بجهود أفراد إدارة التحريات والمباحث الجنائية من إلقاء القبض على عصابة من شخصين (ي.ع.ح) آسيوي الجنسية و (ع.ح.ع) من جزر القمر بتهمة انتحال صفة رجال الأمن وسرقة المنازل.

وصرح العقيد عبد الله سيف المطروشي نائب مدير الإدارة العامة للعمليات الشرطية حول ملابسات هذه الواقعة بورود بلاغ من أحد الأشخاص يفيد بدخول شخصين إلى منزله وادعائهما بأنهما رجلا أمن وطلبا منه بطاقة الهوية، ثم طلبا منه فتح باب الخزنة وإخراج حقيبة مغلقة برقم سري وفتحها، ثم أخذا محتوياتها ، وهي عبارة عن  12.900 درهم وقطعة ذهب تعود لزوجته بالإضافة إلى هاتفين متحركين ، ثم قاما بتقييده وتكميم فمه وتعصيم عينيه وفرا هاربين.

وعلى إثر ذلك تم تشكيل فريق عمل من إدارة التحريات والمباحث الجنائية لمتابعة هذه العصابة الإجرامية، وبعد البحث والتحري تم التوصل إلى أوصاف المشتبه بهما وبعرضهما على الشاكي تمكن من التعرف عليهما، و على مكان إقامتهما وإلقاء القبض على عليهما، كما تبين أنهما من أصحاب السوابق بقضايا مماثلة، فتم إحالة ملف القضية والمتهمين إلى النيابة العامة.

من جانبه أشاد نائب مدير الإدارة العامة للعمليات الشرطية بكفاءة وخبرة رجال الشرطة وجهودهم التي تمكنوا بها من القبض على المتهمين، داعيا الجمهور إلى عدم التردد في التبليغ عن أي شخص يحاول ارتكاب السرقة أو أي جريمة أخرى يعاقب عليها القانون، مؤكـداً أن شرطـة عجمـان ستكون بالمرصاد وستتعامـل بكـل حـزم مـع كـل من يفكر بالعبث بأمن الوطن وسلامـة المواطنيـن والمقيميـن

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات