اصطدام ميني باص بمركبة متوقفة يودي بحياة سائقها

وفاة شخص وإصابة 4 في حوادث متفرقة خلال عطلة نهاية الأسبوع بدبي

صورة

سجلت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي وفاة شخص وإصابة 4 آخرين بإصابات بليغة في حوادث متفرقة وقعت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وتضمنت الأسباب الرئيسية لوقوع تلك الحوادث السرعة وعدم الانتباه والعبور الخاطئ.

5 حوادث

وأشار العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي إلى أن الحادث الأول وقع في الساعة (10:45) صباح يوم السبت الماضي على شارع الإمارات بعد مخرج العوير بالاتجاه إلى الشارقة، اصطدمت مركبة من نوع ميني باص بأخرى من نوع بيك أب كانت متوقفة نتيجة ازدحام مروري حيث نتيجة للسرعة الزائدة وعدم الانتباه، مما أسفر عنه وفاة سائق الميني باص متأثراً بإصاباته البليغة.

وقال العميد المزروعي إن الحادث الثاني وقع في الساعة (04:30) مساء يوم الجمعة الماضية في منطقة الجميرا على شارع الدرميت، حينما تفاجأ سائق مركبة يقودها شخص من الجنسية الإماراتية، بشخص يحمل الجنسية الخليجية يجري أمامه في الشارع لأسباب غير معروفة، أثناء قيامه بتجاوز مركبة أخرى كانت متوقفة أمامه، الأمر الذي أدى إلى دهسه، أصيب من جرائه بإصابات بليغة.

وأضاف العميد المزروعي أن الحادث الثالث وقع في الساعة (10:15) مساء نفس اليوم على شارع الشيخ زايد، حيث انحرفت مركبة من مسارها الصحيح واصطدمت بالحاجز الأسمنتي الفاصل بين الشارعين.

ونوه مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي بأنه تم تسجيل حادث آخر وقع في الساعة (11:45) صباح الجمعة الماضية، حيث انحرفت مركبة من مسارها الصحيح على شارع العوير مقابل مركز الإسعاف الموحد بالاتجاه إلى دبي، واصطدمت بالرصيف، ونتج عن الحادث إصابة السائق بإصابات بليغة.

ولفت العميد سيف المزروعي، إلى أن الحادث الخامس وقع في الساعة (11:30) مساء السبت على شارع فرعي في منطقة سكن العمال بالقصيص، حيث تعرض سائق دراجة هوائية لحادث صدم من قبل مركبة تفاجأ سائقها بالدراجة تقوم بعبور الشارع بصورة عرضية الأمر الذي أدى إلى الاصطدام بها، ونتج عن الحادث إصابة سائق الدراجة بإصابات بليغة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات