«آمر» تستجيب لـ 4447 مكالمة

«إقامة دبي» تنجز مليوناً و354 ألف معاملة خلال إجازة العيد

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشــــــؤون الأجانب بدبي أن عدد المعاملات المنجزة خلال إجازة عـــــيد الأضحـــى المبــــارك بلغت 1،354،122 معاملة، في الفترة بين 11 حتى 15 سبتمبر الجاري، تضمنت حركات دخول وخروج عبر مطارات دبي بلغت في 5 أيام 641 ألفاً و253 معاملة.

وقال اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشــــــــؤون الأجانب بدبي، إن المعاملات التي تم إنجـــــــازها خلال أيام عيد الأضحى المبارك في مراكز إسعاد المتعاملين الخارجية التابعة للإدارة تعكس الــــدور الكبير الذي يقوم به موظفو الإدارة في خدمة كل المتعاملين من مواطنين ومقيمين وزوار الدولة وحرفيتهم في تقديم الخدمات، وذلك تماشياً مـــــع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بـــن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولـــــة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتسهيل أعمال الجمهور والوصول إليهم أينمــــا كانوا.

وأفاد بأن مجموع المعاملات في اليوم الأول للإجازة بلغ 153 ألفاً و608 معاملة، وفي اليوم الثاني من الإجازة 139 ألفاً و923 معاملة، وخلال ثالث أيام الإجازة بلغ العدد 188 ألفاً و586 معاملة، في حين بلغ مجموع المعاملات في اليوم الرابع 176 ألفاً و178 معاملة.

وفي اليوم الخامس والأخير بلغ عدد المعاملات التي أنجزتها الإدارة 54 ألفاً و574 معاملة. كما وأفاد المري أن عدد حركات الدخول والخروج عبر مطارات دبي قد بلغت خلال فترة الإجازة 641 ألفاً و253.

«آمر»

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن فريق إدارة آمر لإسعاد لمتعاملين استمر في متابعة عمله خلال فترة الإجازة لتلقي مكالمات الجمهور عبر خدمة «أمر» 8005111 لمباشرة التعامل مع ملاحظات واستفسارات المتعاملين، وإنهاء المشكلات التي قد تواجه أصحابها في حالات الدخول إلى الدولة، أو الخروج منها عبر مطارات دبي، مشيراً إلى أنه تم التعامل مع 4447 مكالمة خلال فترة الإجازة.

ديناميكية

وأوضح المري أن قسم إسعاد المتعاملين في مطار دبي الدولي ساهم خلال فترة الإجازة في تسهيل سفر العديد من الأسر، وذلك في اطار الحرص على اسعاد المسافرين وتمكينهم من اللحاق برحلاتهم والحيلولة دون تعرضهم لما يعيق سفرهم، حيث استطاع العديد من المواطنين عبر هذا القسم تجديد جوازات سفرهم في مدة لا تتعدى الدقائق، مشيرا أن القسم ساهم خلال فترة اجازة العيد في تبسيط إجراءات المسافرين على مدار 24 ساعة؛ وقد تم تجديد 175 جواز سفر عبر القسم خلال فترة الإجازة.

Email