شرطة القصيص تستقبل 100 اقتراح في أول أيام »مختبر الإبداع«

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل مركز شرطة القصيص 100 اقتراح في اليوم الأول من إطلاق مختبر الإبداع في منطقة الاختصاص، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للجودة الشاملة.

وقال الرائد سيف محمد القايدي مدير مكتب ضمان الجودة في مركز شرطة القصيص، إن القيادة العامة لشرطة دبي تولي الأفكار المبتكرة والملاحظات التطويرية المقدمة من أفراد الجمهور اهتماماً كبيراً، وتعمل على دراسة إمكانية تطبيقها على أرض الواقع بما يعزز الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين وزوار الإمارة.

مشيراً إلى أن مشاركة المجتمع في تقديم الاقتراحات يساهم بشكل كبير في تطوير العمل وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين، إضافة إلى أن الأفكار المقدمة تعتبر رافداً مهماً في العملية التطويرية المستمرة.

وأوضح الرائد القايدي أن مختبر الاقتراحات يعتبر أداة مهمة للموارد البشرية وللمتعاملين والجمهور في إيصال الأفكار التطويرية الجديدة، ولعب دوراً مهماً في تحفيز الفكر الإنساني الخلاق، وحفظ حقوق الملكية الفكرية والابداعية لأصحابها عبر التوثيق لكافة الاقتراحات والأفكار الواردة، وإتاحة الفرصة أمام الجميع للمشاركة الفعالة في تقديم اقتراحات وأفكار إبداعية تساعد في العملية التطويرية.

Email