المزينة:الاستقرار مكّن دبي أن تكون وجهة الاستثمار العالمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي إن مدينة دبي أصبحت اليوم من أهم مدن العالم في مجال التجارة والاستثمار نتيجة الرؤية السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتوافر الأمن والاستقرار اللذين أسهما في جذب رؤوس الأموال والمستثمرين من كافة أنحاء العالم.

جاء ذلك خلال تباحثه مع لو ويدونغ نائب عمدة مدينة شنغهاي نائب القائد العام لشرطة شنغهاي أوجه التعاون المشترك و سبل تطوير العلاقات بما يخدم الطرفين في جميع المجالات الأمنية وتبادل الخبرات والاستفادة من تقنيات شركة هواوي للمدن الآمنة بالإضافة إلى مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

إشادة

وأشاد الفريق المزينة - خلال اللقاء الذي عقد على هامش زيارته لجمهورية الصين الشعبية - بتعاون جميع الجهات الحكومية والخاصة في جمهورية الصين الشعبية، معرباً عن إعجابه بمستوى تطور المؤسسات الأمنية وما لمسه من تميز في العمل الشرطي والأمني وتسخير كافة التقنيات الحديثة لتحسين الخدمات المقدمة للجمهور.

وأكد حرص شرطة دبي على مد جسور التعاون والتنسيق مع جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة إضافة إلى بحث سبل تطوير العلاقات مما يخدم المصالح المشتركة بين الجانبين خاصة أن إمارة دبي أصبحت اليوم من المدن ذات السمعة العالمية لامتلاكها البنية التحتية المتكاملة وذات المواصفات العالمية والكوادر البشرية القادرة.

إضافة إلى ما تملكه دولة الإمارات من مرافق عامة ومراكز تسوق ووسائل اتصال ومواصلات عالية الجودة وخبرة كبيرة في استضافة المعارض والمؤتمرات والفعاليات الرياضية والاقتصادية الكبيرة ومن أهمها الاستعداد لاستضافة دبي لمعرض اكسبو 2020.

سمعة

من جانبه أشاد لو ويدونغ بالسمعة والتميز التي تتمتع بهما القيادة العامة لشرطة دبي مما جعل منها مثالاً يحتذى به أمام كل المؤسسات الأمنية وحرصها على التطوير والاستفادة من جميع الخبرات الأمنية واستشراف المستقبل الأمني وسعيها للوصول إلى أفضل الحلول للمدن الأمنية الذكية.

حضر اللقاء العميد المهندس كامل بطي السويدي مدير الإدارة العامة للعمليات والعميد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية والعميد الدكتور خالد علي المري نائب مدير الإدارة العامة للعمليات لشؤون الاتصالات والتقنيات والعميد عبدالله خليفة المري نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ والمقدم سعيد الهاجري مدير إدارة الجرائم الالكترونية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية والأستاذ بطي أحمد بن درويش الفلاسي مدير إدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع.

طباعة Email