«إصلاحية دبي» تطّلع على التحوّل الذكي للإيداع المالي للنزلاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى التحول الذكي في مجال تقديم الخدمات للمتعاملين.

وتقليل عدد المراجعين لمراكز تقديم الخدمة بنسبة 80 % بحلول عام 2018م، قام العقيد مروان عبد الكريم جلفار، نائب مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، يرافقه عدد من مديري الإدارات الفرعية بزيارة ميدانية لبنك الإمارات دبي الوطني في منطقة ند الشبا بالقرب من مدينة ميدان.

وتأتي الزيارة في إطار الاستعداد لإطلاق المرحلة الأولى لخدمة التحول الإلكتروني والذكي لخدمة الإيداع المالي للنزلاء، واطلع وفد المؤسسات العقابية خلالها على تفاصيل البرنامج الإلكتروني (أمانات النزلاء IT ) الذي يضم خيارات إيداع متعددة للمتعاملين تتمثل في التحويل عن طريق الحساب البنكي للمراجع (الأونلاين) أو التطبيق الذكي من خلال الهاتف المتحرك أو الحضور الشخصي لأحد فروع البنك وإيداع المبلغ المالي.

وقد تمّ الاتفاق على تفعيل المرحلة الأولى اعتباراً من هذا الشهر، على أن تكون انطلاقة المرحلة الثانية في بداية عام 2017م من خلال الإيداع النقدي عن طريق أجهزة الصراف الآلــــــــي ( ATM ) على مدار الساعة.

طباعة Email