00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الشريفي يطّلع على جاهزية مطار أبوظبي الدولي لسفر الحجاج

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفقد اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة، إدارة أمن المنافذ بمطار أبوظبي الدولي، واطلع على مدى الاستعدادات والتجهيزات وتسهيل الإجراءات لموسم العودة من الإجازات وسفر الحجاج والخطط والبرامج والخدمات، التي تقدمها الإدارة للجمهور، يرافقه العميد الشيخ محمد بن طحنون مدير عام شؤون الأمن والمنافذ بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وأكد أن الأمن هو المعيار الحقيقي لاستمرار التنمية والتطور، لذا وفرت القيادة الرشيدة الإمكانات اللازمة لشرطة أبوظبي لترسيخ وتعزيز أمن وطمأنينة المجتمع.

وثمن الشريفي الدور الحيوي الذي تقوم به الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ في مطار أبوظبي، ويعكس استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ويصب في تحقيق أهداف ورؤية خطة أبوظبي 2030 كون مطار أبوظبي الدولي الواجهة الرئيسة لتطور الإمارة ويشكل أحد أهم المطارات في المنطقة ومن بين الأسرع نمواً لما يضمه من تجهيزات وخدمات تشكل حجر أساس في سرعة إنهاء إجراءات المسافرين.

وأكد حرص جميع العاملين في إدارة أمن مطار أبوظبي على تقديم الإرشادات اللازمة للمسافرين لأن ذلك يشكل إسهاماً فعلياً ومؤثراً في عكس الصورة الحضارية، التي تتمتع بها القيادة العامة لشرطة أبوظبي في تقديم أفضل الخدمات للمسافرين سواء عبر صالة الوصول أو المغادرة.

طباعة Email