00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إدارة التنظيم الإيجاري في بلدية الشارقة تُقدّم 38 خدمة إلكترونية

■ جانب من حضور الندوة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم إدارة التنظيم الإيجاري في بلدية الشارقة 38 خدمة الكترونية من أصل 130 خدمة تقدمها البلدية للجمهور من خلال موقعها الإلكتروني، حيث إن التحول الإلكتروني للخدمات المقدمة يوفر عناء تقديم الطلبات يدوياً، ومزيداً من الوقت والمجهود على الجمهور.

وأكد عمر الشارجي، مساعد المدير العام لقطاع خدمة العملاء في بلدية الشارقة أن البلدية تحرص، باعتبارها مؤسسة خدمية عامة، على تقديم خدمات متميزة وشاملة، حيث تكفل إرضاء جميع المتعاملين معها وإسعادهم، كما تحرص على مواكبة التطور التكنولوجي الحاصل عالمياً ومحلياً في شتى المجالات..

لذلك جاء تنفيذ هذا القرار متماشياً مع التحول الرقمي والتكنولوجي الذي تشهده جميع القطاعات في الدولة، مبيناً أن الخدمات التي تقدمها البلدية تأتي في إطار تنفيذها للخطة الاستراتيجية التي وضعتها للتحول الذكي الشامل، وإنجاز كافة خدماتها إلكترونياً.

جاء ذلك خلال الندوة التعريفية التي عقدتها بلدية مدينة الشارقة أمس لأصحاب المكاتب العقارية العاملة بإمارة الشارقة، للإعلان عن قرار الاجتماع الخامس للمجلس البلدي لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي الحادي عشر الخاص، الخاص بإلزام المكاتب العقارية بتصديق عقود الإيجار إلكترونياً، والذي سيتم تنفيذه اعتباراً من الأول من سبتمبر الجاري، بحضور عدد كبير من أصحاب المكاتب العقارية بمنطقة المصلى.

من جهته عرّف علي أحمد، رئيس قسم تصديق عقود الإيجار بالبلدية بالنظام وأهميته وكيفية استخدامه عبر موقع البلدية الإلكتروني، ثم تم عرض مادة مصورة قصيرة شملت جميع مراحل استخدام النظام على الموقع الإلكتروني حتى يتسنى لجميع الحضور فهم النظام بسهولة، بالإضافة إلى تحميلها على موقع البلدية وصفحات التواصل الاجتماعي لضمان وصولها للجمهور.

 

طباعة Email