00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الحرائق تتصدر قمة واجهات المباني في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف دبي في 18 سبتمبر المقبل قمة الشرق الأوسط لواجهات المباني، التي تهدف إلى مناقشة التهديدات، التي تشكلها الحرائق في المنطقة.

وتشهد القمة، التي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي على مدى ثلاثة أيام، مشاركة عدد كبير من خبراء الإنشاءات والمسؤولين الحكوميين.

وستقام خلال القمة ثلاث جلسات منفصلة مخصصة للحرائق والوقاية في تصميم المباني، بما فيها جلسة نقاشية تركز على تطبيق أحدث ممارسات كود الإمارات الجديد للوقاية والسلامة من الحرائق والوسائل التي يمكن تطبيقه من خلالها.

ويتصدر الدليل الجديد- الذي أصدرته بلدية دبي وكود الإمارات للوقاية والسلامة من الحرائق- أجندة المستشارين الدوليين والمسؤولين الحكوميين وكبار المهندسين والإنشائيين المشاركين في قمة الشرق الأوسط لواجهات المباني.

وسيحظى المشاركون في القمة بفرص ثمينة لاستسقاء معلومات هامة وأساسية من خبراء الصناعة والمتحدثين من الهيئات الحكومية، ومعرفة الحدود اللازمة توفرها لوقاية المباني، وكيف سيتم ترجمة السياسات الأخيرة إلى ممارسات.

وستشهد القمة عقد جلسة أخرى للحديث عن الأخطاء الشائعة في التصميم والعمليات المتبعة، لتعزيز الجودة والسلامة في المبنى ككل.

طباعة Email