00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ضبط آسيوي سرق محتويات 15 مركبة في العين

■ المتّهم مع المسروقات | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكنت شرطة أبوظبي من ضبط آسيوي (25 عاماً)، تخصص في سرقة محتويات المركبات حيث اعترف بسرقة محتويات 15 مركبة من هواتف ومبالغ مالية.

وقالت شرطة أبوظبي في بيان لها: إن المتهم تم ضبطه متلبساً أثناء محاولته فتح إحدى المركبات بغرض سرقة محتوياتها في منطقة الصناعية بمدينة العين.

وأوضح العقيد محمد سهيل الراشدي، مدير مديرية شرطة العين، أن مركز شرطة «فلج هزاع» تلقّى عدة بلاغات من أشخاص تفيد بسرقة محتويات مركباتهم في منطقة الصناعية بالعين وعلى الفور تم تشكيل فريق البحث والتحري لمتابعة وكشف ملابسات القضية، مضيفاً أن الدوريات الوقائية في منطقة الصناعية بالعين ضبطت المتهم أثناء محاولته فتح باب إحدى المركبات بغرض سرقة محتوياتها. وأضاف مدير مديرية شرطة العين أنه ومن خلال التحقيق مع المتهم اعترف بسرقة ما يقارب 15 مركبة بمنطقة الصناعية، وخلال تفتيش مسكن المتهم تم ضبط ما يتجاوز 35 هاتفاً متحركاً، ومبالغ مالية ومحافظ شخصية لملاك المركبات.

ودعا العقيد الراشدي أفراد المجتمع إلى ضرورة إبلاغ الجهات الشرطية في حالة تعرضهم لسرقة ممتلكاتهم من المركبات وعدم الاستهانة بقيمة المسروقات الأمر الذي يساعد في سرعة ضبط الجناة.

طباعة Email