00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«إقامة دبي» تتسلم شهادة المواصفة الأوروبية لنظام إدارة الابتكار

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلم اللواء محمد المري المدير العام للإقامة وشؤون الأجانب في دبي شهادة المواصفة الأوروبية لنظام إدارة الابتكار «الآيزو للابتكار» من قبل هيئة لويدز ريجستر البريطانية في مقر الإدارة بدبي.

ويأتي الإنجاز تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» التي تهدف إلى جعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكارا على مستوى العالم خلال السنوات السبع المقبلة.

وتعتبر المواصفة الأوروبية هي المواصفة الأولى عالمياً في مجال بناء نظام إداري متكامل لدعم الابتكار، والتي تحدد المتطلبات اللازمة لنظام إدارة الابتكار ضمن أي مؤسسة، وبما يتوافق مع استراتيجية المؤسسات وطبيعة عملها والأنظمة الإدارية المطبقة فيها، وتعمل على ترابط العناصر المؤسسية بما يدعم ويحقق رؤية المؤسسة فيما يتعلق بالابتكار والتي تجعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم خلال السنوات السبع المقبلة.

وأكد اللواء محمد أحمد المري بأن تطبيق نظام إدارة الابتكار الذي يعد إنجازاً عالمياً يأتي لدعم تقديم الخدمات بطريقة مبدعة ومبتكرة لإسعاد الناس، مشيراً إلى أن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي قد أسست مركز الإبداع والابتكار ليعد مركزاً متكاملاً من أجل تسهيل الإجراءات المتعلقة بالابتكار بحيث تكون جزءاً أساسياً من منظومة العمل المتكاملة وثقافة متأصلة لدى جميع الموظفين العاملين في الإدارة.

وأثنى المري على فريق العمل وجميع الموظفين المشاركين في تحقيق هذا الإنجاز، وتقدم بالشكر لشركة PDCA للاستشارات الإدارية على جهودها ومهنيتها في دعم الإدارة العامة في هذا المشروع.

 

طباعة Email