العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شرطة الشارقة تبحث سبل الارتقاء بنظام «الآيزو»

    بحثت الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة الشارقة سبل الارتقاء بنظام إدارة الجودة (الآيزو) للعام الحالي، ومراجعة نتائج الأداء الفعلية لأهداف الجودة بالإضافة إلى التحسين المستمر في نظام إدارة الجودة وتدريب وتنمية الموارد البشرية بغرض رفع كفاءتهم وتحقيق التحسين المستمر في أداء الموارد البشرية.

    جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري، الذي عقد في قاعة حميد سيف بمبنى القيادة، برئاسة العقيد علي سالم الخيال مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة الشارقة، وبحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام ومديري الأفرع وعدد من الضباط في الإدارة، وذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية للوصول إلى أعلى معايير الجودة والتميز.

    وبحث الاجتماع في مستهل أعماله أبرز القرارات والتوصيات التي خرج بها الاجتماع السابق والخطوات التي تم اتخاذها بشأن تنفيذها.

    وبحث عدداً من الموضوعات المطروحة على جدول أعماله، حيث استعرض الاجتماع متابعة تدقيق نظام إدارة الجودة الداخلي والخارجي، ومناقشة الإجراءات التصحيحية والوقائية، إضافة إلى متابعة أداء الموردين ومدى توفر الموارد للاحتياجات الحالية والمتوقعة ومتابعة التغذية الراجعة ذات العلاقة بنظام الجودة وشكاوى المتعاملين والعمل عليها.

    كما استعرض مراجعة نتائج الأداء الفعلية لأهداف الجودة مقارنة بالأهداف ومراجعة مدى ملاءمتها لسياسة الجودة، والتغيرات والمستجدات في نظام الجودة بالإضافة إلى التحسين المستمر في نظام إدارة الجودة وأخيراً تدريب وتنمية الموارد البشرية بغرض رفع كفاءتهم وتحقيق التحسين المستمر في أداء الموارد البشرية.

    وفي ختام الاجتماع وجَّه مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية الشكر والتقدير للحضور، مؤكداً أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف والغايات التي يتطلع إليها الجميع.

    طباعة Email