150 حافلة لمواصلات الإمارات نقلت مسافري حادث الطائرة في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

سيرت مؤسسة مواصلات الإمارات 150 حافلة كبيرة إلى كل من مطار آل مكتوم الدولي ومطار الشارقة الدولي ومطار الفجيرة الدولي ومطار العين الدولي.

وذلك لنقل المسافرين القادمين إلى الدولة ممن تم تحويل رحلاتهم من دبي إلى هذه المطارات خلال فترة التعليق المؤقت لحركة الملاحة في مطار دبي الدولي.

وذلك عقب الحادث الذي تعرضت له طائرة طيران الإمارات في الرحلة رقم EK521 لدى هبوطها في مطار دبي. وأشاد محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات بالجهود الجبارة والحرفية العالية التي قام بها طاقم الطائرة وطوارئ مطار دبي الدولي في التعامل مع الحادث، وتمكنها من إنقاذ جميع الركاب بكل سلام ويسر.

مسؤولية

وأوضح أنه تم تنفيذ عملية النقل بكل انسيابية وسلامة ووفق المدة المحددة، مما نال إشادة ورضا المسافرين والمسؤولين في المطارات المذكورة، مؤكداً إدراك مواصلات الإمارات لمسؤولياتها الدائمة والتزاماتها الوطنية إزاء هذه الأحداث الطارئة، وحرصها البالغ على بذل كافة جهودها وتسخير إمكاناتها وخبراتها وكوادرها العاملة لتلبية احتياجات المؤسسات الوطنية والحكومية ومتطلباتها، وبما يعكس مكانة وريادة مواصلات الإمارات في تقديم خدمات النقل والمواصلات على مدار الساعة وفي كل مناطق الدولة.

وأعرب الجرمن عن أحر التعازي إلى ذوي الإطفائي جاسم عيسى البلوشي الذي استشهد خلال إنقاذه أرواح الركاب ممن كانوا على متن الطائرة، والذي جسد بعمله البطولي الشجاعة والبسالة التي يتحلى بها أبناء الإمارات.

Email