العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تأجيل إقلاع جميع الرحلات المغادرة حتى الساعة الـ 5 من عصر اليوم

    هبوط إضطراري لطائرة "الامارات" في مطار دبي الدولي دون وقوع إصابات

    تعرضت رحلة طيران الامارات اليوم (الاربعاء) القادمة من ثيروفانانثابورام الهندية رقم EK521 لحادث أثناء هبوطها في مطار دبي الدولي وتم إخلاء المسافرين دون ورود تقارير عن أي إصابات حتى الآن.

    ومازالت الجهات المختصة في مطار دبي الدولي تتعامل مع الحادث الذي تعرضت له طائرة طيران الامارات عند هبوطها لضمان سلامة جميع الركاب البالغ عددهم 282 بالاضافة إلى 18 من طاقم الطائرة.

    وكان ذلك عند حوالي 12:45 بالتوقيت المحلي.

    كما تم تأجيل إقلاع جميع الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي حتى الساعة الـ 5 من عصر اليوم وتحويل جميع الرحلات القادمة لمطارات أخرى.

    حيث تعاملت فرق الطوارئ مباشرة مع الحادث وعملت على اخلاء جميع ركاب وأفراد طاقم الطائرة.

    مع العلم أن كافة طواقم طيران الامارات وفرق الطوارئ في مطارات دبي مدربة ومؤهلة بشكل كامل للتعامل مع مثل هذه الحوادث والتعامل معها بكل احترافية حيث تمت السيطرة على الحريق الذي تعرضت له  الطائرة .

    من جهة اخرى قامت مجموعة طيران الامارات بتفعيل الأرقام التالية للاستفسارات المتعلقة بحادث اليوم
    من الامارات:8002111
    من بريطانيا:00442034508853
    من أمريكا: 0018113502081

    أما عن جنسيات المسافرين فكانت كالتالي: 226 من الهند، و24 من المملكة المتحدة، و11 من دولة الإمارات العربية المتحدة، و 6 من الولايات المتحدة الأمريكية، و6 من المملكة العربية السعودية، و5 من تركيا، و4 من ايرلندا، ومسافران من كل من استراليا، وماليزيا، وتايلاند، وألمانيا، ومسافر واحد من كل من الجنسيات التالية: كرواتيا، ومصر، ومن جمهورية البوسنة والهرسك، وسويسرا، وجنوب افريقيا، ولبنان، والفليبين.
     

    طباعة Email