تنظيم

حملة لإزالة مشوهات المظهر الحضاري في بني ياس والوثبة

ت + ت - الحجم الطبيعي

نفذت بلدية أبوظبي بالتعاون مع مركز شرطة بني ياس ومركز إدارة النفايات وفريق الهدم والإزالة حملة لمواجهة ظاهرة مشوهات المظهر الحضاري العام للمدن في المناطق الواقعة ضمن نطاق اختصاصات مركز بلدية الوثبة شاملة مناطق بني ياس غرب والوثبة جنوب والوثبة الجنوبية الجديدة.

وتأتي الحملة ضمن إطار حرص دائرة الشؤون البلدية والنقل في بلدية مدينة أبوظبي على تعزيز التعاون مع مكونات المجتمع والشركاء من أجل تكريس أفضل القيم والمعايير الخاصة بمظهر المدينة وضمن السعي للتخلص من مشوهات المدينة على اختلاف أشكالها وبما يجسد أهداف البلدية في إيجاد بيئة عيش حضارية ومتطابقة مع الشروط والمعايير الصحية والبيئية والجمالية للمدن.

وأوضحت البلدية أن حملة مواجهة مشوهات المظهر العام شملت مخالفات البناء مجهولة الصاحب ومشوهات النفايات والأشجار العشوائية، حيث بدأت الحملة في شهر يونيو الماضي ومستمرة حتى الانتهاء من إزالة جميع المشوهات في جميع مناطق الاختصاص حسب الحاجة و البداية بمنطقة الختم.

وأكدت البلدية أنها مهدت للحملة الميدانية بتنظيم حملة وبرامج توعوية وتثقيفية وذلك من خلال تطبيق مشروع التواجد البلدي التجريبي بالمنطقة،

وأشارت البلدية إلى أن قائمة المخالفات تضم 32 بنداً وتتراوح قيمة الغرامات المالية ما بين 2000 إلى 50 ألف درهم حسب طبيعة المخالفة وأثرها على البيئة والمظهر العام للمدينة.

Email