00
إكسبو 2020 دبي اليوم

قائد عام شرطة الشارقة يقلّد 35 ضابطاً رتباً جديدة

■ سيف الزري بعد تقليد الضباط الرتب الجديدة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

قلَّد العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة أمس الرتب الجديدة لـ35 ضابطاً من مختلف الإدارات بشرطة الشارقة ممن تمت ترقيتهم من رتبة ملازم إلى رتبة ملازم أول بموجب القرار الوزاري رقم (431) لسنة 2016 وذلك في رحاب أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.

حضر مراسم التقليد العقيد عارف حسن بن هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة والعقيد محمد علي القصير مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة بأكاديمية العلوم الشرطية والعقيد محمد سعيد بوزنجال مدير إدارة مكتب المدير العام والرائد إبراهيم مير السراح نائب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة وعدد من ضباط شرطة الشارقة.

ووجّه العميد الشامسي التهنئة للضباط الذين تمت ترقيتهم، معرباً عن تطلعاته بأن يكون ذلك دافعاً وحافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة وطنهم ومجتمعهم، وتحقيق التميز والتفوق في مجالات عملهم المختلفة، استجابة للأهداف التي تسعى لتحقيقها استراتيجية وزارة الداخلية في مجال الارتقاء بقدرات الموارد البشرية وحسن استثمارها.

وأشار الشامسي إلى سعي القيادة العامة لشرطة الشارقة نحو الارتقاء بأدائها في كافة المجالات ومواكبة طموحات وتطلعات قيادتنا الرشيدة ومجتمعنا في ترسيخ الأمن والأمان، وتعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات من خلال رفع كفاءة وفاعلية أجهزتنا الأمنية وقدرات مواردها البشرية، والتزامها بمعايير الأداء والقيم والمثل التي تحقق هذه الأهداف.

تعاون مجتمعي

وعلى صعيد آخر استقبل العميد الشامسي بحضور العقيد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة والعقيد عمر عبدالله السويدي نائب مدير الموارد والخدمات المساندة، وفداً من مستشفى زليخة بالشارقة يضم كلاً من عارف خان مدير تطوير الأعمال و وليد العامري المدير المساعد لتطوير الأعمال، و دتشاندر اشيكرس جاداف المدير الإداري.

ورحّب العميد الزري بالوفد الزائر مثمناً هذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون المثمر والتنسيق المستمر بين القيادة العامة لشرطة الشارقة ومؤسسات المجتمع المدني.

طباعة Email